سعر ومواصفات Galaxy Buds Live سماعات سامسونج الجديدة

علنت شركة Samsung  رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live بتصميم مبتكر يشبه حبة الفول ، والتي تقول الشركة الكورية الجنوبية إنها لا تشبه تصميم أي سماعات أذن لاسلكية أخرى مع توفير مزيد من الراحة أثناء الارتداء ،

0

أعلنت شركة Samsung  رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live بتصميم مبتكر يشبه حبة الفول ، والتي تقول الشركة الكورية الجنوبية إنها لا تشبه تصميم أي سماعات أذن لاسلكية أخرى مع توفير مزيد من الراحة أثناء الارتداء ، وتتضمن ميزات جديدة. تدعم سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Live إلغاء الضوضاء مع دعم الشحن اللاسلكي ، بالإضافة إلى توفير جودة صوت مميزة عند إجراء المكالمات الصوتية ، وخلال نفس الحدث ، أعلنت سامسونج عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Galaxy Note 20 Ultra مع رقم من الأجهزة الجديدة الأخرى.

Galaxy Buds Live
Galaxy Buds Live

فيما يلي أبرز ميزات Galaxy Buds Live

  • تصميم مميز مريح للارتداء.
  • ثلاثة ألوان صوفية جديدة ، بما في ذلك النحاس.
  • دعم إلغاء الضوضاء النشط.
  • مكبر صوت كبير بتقنيات صوت AKG.
  • تحكم في تشغيل الموسيقى من تطبيقات مثل Spotify عن طريق لمس طرفي السماعة.
  • مزود بثلاثة ميكروفونات ووحدة التقاط الصوت.
  • ما يصل إلى 21 ساعة من الاستماع قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.
  • دعم الاقتران السريع بهواتف Samsung والأجهزة المتصلة بنفس الحساب.
  • دعم الاتصال السريع لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 عبر Swift Pair.
  • دعم المساعد الصوتي Bixby.
  • دعم هواتف Android وهواتف iPhone.
  • تصميم مميز يشبه حبة الفول

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Samsung Galaxy Buds Live بتصميم فريد يشبه الحبة الفول ، وهو التصميم الذي يجعل السماعة تغمر بالكامل في أذن المستخدم ، والتي تقول سامسونج إنها توفر راحة أكبر ومظهرًا مميزًا أثناء الاستخدام طوال اليوم ، و سماعة الرأس متوفرة بثلاثة ألوان متنوعة. وهي تشمل نحاسي أبيض ، أسود ولامع مع علبة من نفس اللون ، لكن سماعة الرأس تدعم IPX2 مقاومة الماء ومقاومة العرق ، مما يجعل المستخدم قلقاً قليلاً عند هطول الأمطار أو في حالة ممارسة الرياضة أو الجري لفترة طويلة.

Galaxy Buds Live
Galaxy Buds Live

تدعم سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Samsung Galaxy Buds Live ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، لكن الميزة مختلفة عن Apple AirPods Pro أو Sony WF-1000XM3 ، حيث تحجب الميزة عن قصد ضوضاء الخلفية في النطاقات منخفضة التردد بما يصل إلى 97 في النسبة المئوية يشبه صوت التكييف أو صوت القطارات وما إلى ذلك ، ولكنه يتيح للمستخدم سماع شخص يتحدث بجواره أو التنبيهات عندما يكون في محطة قطار أو مطار على سبيل المثال ، مما يجعل الضوضاء تلغي ميزة مشابهة لوضع الصوت المحيط في سماعات الرأس اللاسلكية من سوني أو وضع الشفافية في سماعات AirPods Pro وهو مناسب أثناء المشي أو السفر.

صوت غني وعميق ومميز Galaxy Buds Live

توفر سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live صوتًا قويًا وعميقًا ، اعتمادًا على مكبرات الصوت الأكبر حجمًا بمقدار 12 مم من Galaxy Buds Plus ، بالإضافة إلى تقنيات الصوت AKG والتصميم الخاص للسماعة نفسها ، حيث يساعد مكبر الصوت الكبير وقناة الجهير في يصدر صوت قوي وعميق مع تدفق هواء يسمح بتدفق الصوت بسلاسة إلى أذن المستخدم ، ووفقًا لموقع المراجعة The Verge فإن السماعة توفر صوتًا أفضل من المتوقع وأفضل مما توفره Samsung Galaxy Buds Plus.

زودت سامسونج سماعاتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Live بثلاثة ميكروفونات مدمجة ووحدة لالتقاط الصوت ، مما يمنح المستخدم أفضل جودة صوت أثناء المكالمات الصوتية ، وتستشعر وحدة التقاط الصوت الفك لتحويل هذه البيانات في الإشارات الصوتية لتوفير جودة صوت محسنة.

Galaxy Buds Live
Galaxy Buds Live

دعم المساعد الصوتي Samsung Bixby في Galaxy Buds Live

تدعم سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live الجديدة أيضًا المساعد الصوتي Bixby من سامسونج ، والذي يسمح للمستخدم بالتحكم في الهاتف المقترن بالسماعة عن بُعد ، مع إمكانية إجراء مكالمات هاتفية والرد عليها أو ضبط مستوى الصوت أو التحقق من الطقس أثناء التنقل. .

تحكم في الموسيقى واللعب باللمس

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy Buds Live التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق لمس أو الضغط على نهايات السماعة ، بحيث يمكن للمستخدم تعيين اختصار محدد للوصول السريع إلى قوائم التشغيل المفضلة على Spotify ، مثل الضغط لفترة طويلة لمدة ثانية واحدة ، مع إمكانية التحكم في المكالمات الواردة والإيقاف وتشغيل الموسيقى والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكن للمستخدم تخصيصها من خلال تطبيق Galaxy Wearables للهواتف الذكية سواء Android أو iPhone.

21 ساعة من الاستماع قبل الحاجة إلى إعادة الشحن

يوفر Samsung Galaxy Buds Live للمستخدم ما يصل إلى 6 ساعات من الاستماع و 21 ساعة من خلال العلبة المرفقة ، عند تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء وميزة المساعد الصوتي Bixby ، وما يصل إلى 29 ساعة عند إلغاء الضوضاء وخصائص Bixby. معطل ، مع دعم الشحن اللاسلكي ، بحيث يمكن لمستخدمي Galaxy Note 20 و Note 10 وغيرها من هواتف Samsung الرائدة التي تدعم الشحن اللاسلكي شحن علبة سماعة الرأس ، وتقول Samsung أن 5 دقائق من الشحن تمنح المستخدم ساعة كاملة من الاستماع أو إجراء مكالمات صوتية.

الاقتران السريع لجهاز Samsung Galaxy Buds Live

تدعم سماعة الرأس Samsung Galaxy Buds Live الجديدة الاتصال السهل بأجهزة Samsung المختلفة ، بحيث تظهر نافذة منبثقة تتيح الاقتران السريع بعد توصيل السماعة لأول مرة ، مع إمكانية إقران السماعة بسهولة مع جميع أجهزة Samsung الأخرى. يقوم المستخدم بتسجيل الدخول بنفس الحساب ، بالإضافة إلى القدرة على التنقل بينهما بسهولة ، تدعم سماعة الرأس أيضًا الاتصال السريع بأجهزة كمبيوتر Windows 10 عبر ميزة Swift Pair.

قالت شركة سامسونج إنه يمكن للمستخدم توصيل زوج من سماعات Galaxy Buds Live الجديدة بهاتفه ، حتى يتمكن من الاستماع إلى نفس الموسيقى أو الفيلم مع صديق آخر دون إزعاج باقي أفراد الأسرة أو الأفراد الآخرين في الغرفة أو المنزل ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام طرف واحد فقط من طرفي السماعة.

سعر Samsung Galaxy Buds Live

السماعة اللاسلكية الجديدة من سامسونج ، Galaxy Buds Live ، متاحة الآن للشراء بسعر 169 دولارًا أمريكيًا. كما أنه متاح حتى 20 أغسطس 2020 كهدية عند الطلب المسبق لـ Galaxy Note 20 Ultra ، بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأسود والأبيض والنحاسي “Protzi” ، مع دعم لهواتف Android وهواتف Iphone.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق