يقدم Instagram ميزات جديدة لمكافحة التنمر وردود الفعل السلبية

0

يواصل Instagram محاربة التنمر على منصته ، من خلال إضافة ميزات جديدة تساعد في التحكم في ردود الفعل السلبية.

سيتمكن مستخدمو التطبيق الآن من حذف التعليقات السلبية بشكل جماعي وكذلك حظر أو تقييد حسابات متعددة.

بالطبع ، سيكون هذا أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم متابعة أكبر والذين سيحصلون على آلاف التعليقات على منشور واحد فقط. بدلاً من الاضطرار إلى الجلوس وحذف كل تعليق على حدة ، يمكنهم الآن التعامل مع كل شيء ببضع نقرات.

يمكن لمستخدمي IOS تمكين الميزة من خلال النقر على التعليق ثم أيقونة النقاط في الزاوية اليمنى العليا. من هناك ، حدد خيار إدارة التعليقات وحدد ما يصل إلى 25 تعليقًا لحذفها في وقت واحد. يمكن حظر الحسابات من خلال النقر على المزيد من الخيارات.

بالنسبة لمستخدمي Android ، فقد كان لديهم بالفعل القدرة على حذف التعليقات بالجملة في وقت سابق ، ولكن يمكنهم الآن أيضًا حظر أو تقييد الحسابات من خلال تعليق تعليق ، والنقر فوق الرمز المنقط ، ثم تحديد حظر أو تقييد.

في محاولة أخرى للحد من التنمر ، تقدم الشركة أيضًا عناصر تحكم لتوجيه من وضع علامة على المستخدم على Instagram ، حيثما أمكن من خلال الإعدادات ، لاختيار منح الإذن بوضع إشارة مرجعية على التعليقات أو التعليقات أو القصص ، للجميع أو فقط من أجل الناس. أنت تتبع أو لا أحد. إطلاقا.

ولإبراز الجانب الإيجابي، سيختبر انستجرام قريباً ميزة التعليقات المثبتة، حيث سيتمكن المستخدمون من تحديد عدد معين من التعليقات المفضلة لديهم وتثبيتها في أعلى سلسلة التعليقات الخاصة بهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق