يدعم Galaxy S21 Ultra قلم S Pen الجديدة على Chromebook 2

0

أصدرت 9to5Google حول Samsung Galaxy Chromebook 2 الجديد ، مما يشير إلى دعم البطارية طويل الأمد وتوافرها المنخفض حتى عند الإطلاق.

الإصدار السابق كان يتمتع بتصميم فريد وجذاب 2 في 1 ، لكن السعر المرتفع _ 1000 دولار _ وعمر البطارية لهما نقطتا ضعف ، وقد طورت الشركة حلاً من الجيل الثاني .

وفي سياق تفصيل التحسينات التي حققتها الشركة ، أشار تقرير WalkingCat إلى أن عمر البطارية في الإصدار الجديد يزيد عن 12 ساعة ؛ وهو أطول بأربع ساعات و 20 دقيقة من سابقه ، وهو أمر بالغ الأهمية.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على شاشة Galaxy Chromebook 2 ، فسيكون الجهاز الأول من نوعه الذي تدعمه شاشة QLED ، في خطوة شبيهة بما طبقته الشركة على أجهزتها التي تعمل مع أنظمة تشغيل أخرى.

بالنسبة للمعالج ، سيحمل أحد الاحتمالين ، إما الجيل العاشر Core i3 ، وهو بالتأكيد مناسب للوظائف المخصصة لأجهزة الكروم ، أو قد تدعمه الشركة بمعالج Intel من الجيل الحادي عشر ربما!بتكلفة حوالي 700 دولار بحسب ومن المتوقع إطلاقها في CES 2021 فبراير المقبل.

تماشياً مع الهواتف الذكية الرئيسية من Samsung وسلسلة Galaxy S21 القادمة ؛جاء التأكيد من لجنة التجارة الفيدرالية على دعم الإصدار الأكبر من سلسلة “S21 Ultra” S Pen ، كما هو مذكور في الفقرة الأخيرة من النص أعلاه ؛حيث قال رئيس قسم الاتصالات الهاتفية في الشركة الكورية في وقت سابق إن “أكثر ميزات النوت شهرة تأتي مع هواتف سامسونج الأخرى في عام 2021”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق