“هونر” تؤكد اكتمال واستقرار شراكاتها مع الشركات الأمريكية دون مشاكل

قال الرئيس التنفيذي جورج جاو الآن أن الشركة أبرمت صفقات مع Mediatek و Qualcomm ، وهما أشهر مصنعي معالجات الهاتف. حيث تم منع هذه الشركات من التعامل مع Huawei ، ولكن الآن عادت الشركات للعمل مع Honor ،

0

نعلم جميعًا مشكلة Huawei مع Google وأمريكا بشكل عام. منذ بعض الوقت ، تم بيع Honer إلى Shenzhen Zhixin Technology Trading Enterprises Group وهي أيضًا مجموعة من الشركات في الصين. تم اتخاذ هذه الخطوة من أجل مغادرة شركة Honor لشركة Huawei والانفصال عنها حتى تتمكن من استعادة شراكتها مع العديد من الشركات.

بيع هواوي لشركة Honor

نظرًا لأن هواوي لم تتمكن من تقديم الهواتف بكل قوتها منذ أن تم حظرها ، ومع تشديد الحظر ووقف العديد من الشركات التي تتعامل معها ، فقد اضطروا إلى بيع Honor لشركات أخرى حتى يتمكنوا من الاستمرار إنتاج والحفاظ على الاسم.

Honor
Honor

هواتف Honor القادمة

أطلقت هونر مؤخرًا هاتف Honor V40 الجديد رسميًا في الخارج ، ويعتبر أول هاتف يتم إنتاجه بعد انفصال Honor عن Huawei ، وجاء الهاتف بمعالج من MediaTech كما جاء مع دعم خدمات Google.

تأكيد انفصال Honor عن Huawei

قال الرئيس التنفيذي جورج جاو الآن أن الشركة أبرمت صفقات مع Mediatek و Qualcomm ، وهما أشهر مصنعي معالجات الهاتف. حيث تم منع هذه الشركات من التعامل مع Huawei ، ولكن الآن عادت الشركات للعمل مع Honor ، مما يؤكد انفصالها التام عن Huawei وأنها ستستعيد قوتها مرة أخرى.

Honor
Honor

خطط شركة Honor المستقبلية

كما تم توقيع شراكات مع العديد من الشركات الأخرى التي ستحدث فرقًا كبيرًا في الإنتاج وتساهم في عودة اسم هونر مرة أخرى ، بما في ذلك AMD و Intel و Micron و Microsoft و Samsung و SK Hynix وتم إبرام شراكة مع Sony .
بالنسبة لخطة Honer ، بالطبع ، تطمح Honer إلى التوسع بشكل كبير عن الفترة السابقة. الآن أصبحت شركة قائمة بذاتها غير تابعة لشركة Huawei. على الرغم من ذلك ، ستستخدم Honor نفس استراتيجيات Huawei ، مما سيجعلنا نتوقع نجاحًا سريعًا وملحوظًا لـ Honor في السوق وستستعيد اسمها بسرعة.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن الشركة تهدف إلى طرح هواتف في الفئتين الوسطى والعليا بمواصفات قوية لتتمكن من الدخول في منافسة شرسة بسرعة ، وستتوسع الشركة في العديد من الأسواق. كما تهدف الشركة إلى تقديم هواتف بنفس الجودة المتميزة كالعادة من هونر ، والمقر الجديد لهونر يقع في مدينة شينزين بالصين.

Honor
Honor

شركة Honor مصر

أما بالنسبة لشركة هونر في مصر فنجد أن وكالة هونر في السوق المصري هي “شركة اتصالات” وبالطبع تغيرت الخطط بالكامل بالنسبة للسوق المصري عن الخطة السابقة وسوف تستمر شركة هونر في مصر بشكل طبيعي ، سيتم طرح هواتف هونر الجديدة في مصر وستكون الشركة متواجدة في السوق المصري دون أي مشاكل مع خدمات جوجل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق