ميكروسوفت تقدم ميزة جديدة وهى Together Mode الى SKYPE

0

أعلنت Microsoft أنها ستجمع ميزة الوضع معًا في تطبيق المراسلة Skype الخاص بها ، والذي يبدو أنه محاولة أخرى لإحياء وجود الخدمة في سوق اتصالات الفيديو ، والذي شهد نموًا هائلاً.

تعد الميزة – التي تستخدم الوضع معًا لاستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لوضع المستخدم مع أشخاص آخرين في بيئة افتراضية – واحدة من أفضل ميزات مكالمات الفيديو التي أصدرتها الشركة سابقًا لخدمة مؤتمرات الفيديو الخاصة بفرقها.

يحتاج المستخدم إلى تمكين الميزة بحيث يكون لديها ما لا يقل عن 5 أشخاص مع كاميرا الويب ، وستضع الميزة الجميع في بيئة افتراضية كما لو كانوا جالسين بجوار بعضهم البعض

لا يحتاج المستخدم إلى تثبيت تطبيق Skype لاستخدام وضع Ensemble ، لأنه يعمل من خلال إصدار الويب للخدمة حتى دون الحاجة إلى حساب. يمكن لمستخدمي Skype إنشاء اجتماع Meet Now ومشاركة الرابط مع أي شخص للانضمام.

أطلقت Microsoft لأول مرة ميزة Mode Together في يوليو للسماح لمستخدمي Teams بعقد اجتماعات في بيئات افتراضية تجعلهم يشعرون وكأنهم يجتمعون في العالم الحقيقي. بدأت NBA في استخدام هذه الميزة لجلب عشاق كرة السلة إلى الملعب في تجربة افتراضية أثناء المباريات الحية. يبدو الآن أن Microsoft قررت إحضار الوظيفة إلى Skype.

بدأ عملاق البرمجيات الأمريكي العمل في وضع Together منذ ظهور الفيروس. يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتصويب وجوه المستخدمين وأكتافهم كما لو كانوا يجلسون معًا بالفعل.

بالإضافة إلى هذه الميزة الجديدة لوضع “معًا” ، أضافت Microsoft أيضًا إلى Skype ميزتها الخاصة لشبكة شبكة كبيرة بحيث يمكن للمستخدم رؤية صورة لجميع المشاركين في المحادثة في نفس الوقت.

يتضمن أحدث إصدار من Skype ، المتاح على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux والإنترنت ، خيارات خلفية إضافية ويسمح للمستخدمين بإضافة أصدقاء إلى المكالمات الجارية باستخدام أرقام هواتفهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق