لأول مرة انخفاض مبيعات سامسونج منذ 9 اعوام

0

انخفضت مبيعات سامسونج من الهواتف هذا العام إلى أقل من 300 مليون ، مما يعني أن هذه هي المرة الأولى منذ تسع سنوات التي تشحن فيها الشركة الكورية الجنوبية أقل من 300 مليون وحدة.

وفقًا لتقرير صادر عن كوريا الجنوبية ، توقعت الشركة هذه الأرقام ، نظرًا لوباء فيروس كورونا.

تخطط Samsung للترويج بشكل كبير للهواتف الذكية القابلة للطي بحلول عام 2021 ، مع توسيع المجموعة الكاملة من الطرز التي تدعم شبكات 5G من الطبقة المنخفضة والمتوسطة.

وأشار التقرير إلى أن إجمالي مبيعات سامسونج في نهاية الربع الثالث بلغ 189. 4 مليون وحدة ، ويقدر إجمالي مبيعات هذه الشركة بنحو 270 مليون وحدة.

تنوي سامسونج شحن 307 مليون هاتف محمول بحلول عام 2021 ، منها 287 مليون هاتف ذكي ، والباقي هواتف غير ذكية.

بالإضافة إلى ذلك ، تخطط سامسونج لإنتاج ما مجموعه 49. 8 مليون هاتف رئيسي ، بما في ذلك سلسلة Galaxy S21 والهواتف القابلة للطي بحلول عام 2021.

ويمكن استبدال هاتف Samsung القابل للطي بسلسلة الملاحظات الخاصة بالشركة في النصف الثاني من العام المقبل.

من المتوقع أن تزداد شحنات هواتف Samsung العام المقبل ، بالنظر إلى جميع الاستراتيجيات المتبعة.

ووضعت الشركة خطة تتماشى مع خططها قبل ظهور فيروس كورونا ، بالتزامن مع الاقتصاد العالمي الذي يظهر بوادر انتعاش تدريجي ، وتسعى لإرسال 300 مليون هاتف سنويًا.

مع مشاكل Huawei الحالية ، تمتلك Samsung مساحة سوق كبيرة لتغطيتها لسد فجوة السوق في الولايات المتحدة. ذلك. عقوبات ضد هواوي.

وإذا تمكنت من كشف النقاب عن بعض أجهزة 5G ذات الأسعار المعقولة ، فقد تكسب المساحة وتستحوذ على حصة أكبر من السوق الناشئة.

وفقًا للتقرير ، تريد Samsung – بعد الإصدار الرسمي لسلسلة Galaxy S21 – الكشف عن سلسلة من الهواتف التي تدعم شبكات 5G منخفضة التكلفة.

تعمل الشركة الكورية الجنوبية حاليًا على تطوير طرازات 5G من هواتف Galaxy A22 و Galaxy A32 و Galaxy A52 و Galaxy A72 ، وعلى عكس الموديلات الأحدث ، لا تزال الهواتف بها منفذ سماعة رأس مقاس 3. 5 ملم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق