تليجرام تحصل على مشروع من مجموعاتها

0

أعلنت منصة Telegram أن المجموعات ستتلقى محادثات صوتية جماعية مستمرة يمكن للأعضاء الانضمام إليها ومغادرتها.

منذ عام 2013 ، وسعت Telegram من تعريف الدردشات الجماعية لتشمل وظائف ، على سبيل المثال ب. : الردود ، تذكرها الإخطارات الذكية واستطلاعات الرأي المتقدمة وأدوات الإدارة وإحصائيات المجموعة ، مما يسمح لمئات الآلاف من الأعضاء في كل مجموعة.

يمكن أن تعمل كل مجموعة برقية الآن كموقع دردشة صوتية نشط بشكل دائم.

تعمل الدردشات الصوتية بالتوازي مع الاتصالات النصية والوسائط وتضيف حقبة جديدة من المحادثات المؤقتة إلى المجموعة. يمكن استخدامها أيضًا كمساحة مكتبية افتراضية للفرق.

في حين أن المحادثات الصوتية ليست مكالمات جماعية ، إلا أنها يمكن أن تحقق أهدافًا متشابهة وتوفر المرونة.

تحتوي المجموعات ذات الدردشات الصوتية النشطة على شريط خاص في الجزء العلوي يُظهر من يتحدث ومدى ارتفاع صوتهم. يمكن أن يساعدك هذا في اختيار الوقت المناسب للحضور.

بمجرد انضمامك إلى الدردشة الصوتية ، يمكنك التنقل بحرية في التطبيق وتصفح المحادثات وإرسال الرسائل.

وستظل على اتصال بالمكالمة وتظل عناصر التحكم في الميكروفون على الشاشة حتى تتمكن من كتم صوتك وإعادة نطقه متى شئت.

إذا كنت تستخدم Android ، فيمكنك الاستمتاع بتجربة الدردشة الصوتية الكاملة باستخدام أدوات واجهة المستخدم العائمة على مستوى النظام والتي تعرض عناصر تحكم الميكروفون ومن يتحدث ، حتى لو كانت البرقية في الخلفية.

يمكنك الدردشة مع أي شخص متصل بالإنترنت أو دعوة أشخاص آخرين ، ويمكن للمحادثات الصوتية استيعاب عدة آلاف من المشاركين ، مما يعني أنه يمكن استخدامها لأي شيء ، مثل استشارة أفراد العائلة أثناء التسوق.

تتضمن الدردشات الصوتية رسومًا متحركة ، وتأمل Telegram أن تغير هذه الميزة طريقة تعاون الأشخاص والبقاء على اتصال.

تعمل المنصة على تحسينها في الأسابيع المقبلة ، والاستماع إلى ملاحظاتك ، وتحسين إلغاء الضوضاء وإضافة المزيد من الميزات مثل مشاركة الفيديو والشاشة.

أوضحت المنصة أنها حسنت ملصقات الرسوم المتحركة لتكون أكثر كفاءة وتوفر رسومًا متحركة سلسة بمعدل إطار يبلغ 180 إطارًا بدقة لا نهائية تقل عن 50 كيلوبايت.

يمكن لمستخدمي أجهزة Android الآن نقل بيانات تطبيق Telegram من وحدة التخزين الداخلية الخاصة بهم إلى بطاقة SD الخاصة بهم ، مما يسمح لمالكي وحدات التخزين الدنيا بالنسخ الاحتياطي لمزيد من الوسائط والملفات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق